Additionally, paste this code immediately after the opening tag:

اليوم السابع - Youm7

كل ما تحلم به فى تطبيق "اليوم السابع الأصلى" الجديد على IOS يقدم "اليوم السابع" لمتابعيه إصدارا جديدا لتطبيق ...

Free

Store review

كل ما تحلم به فى تطبيق "اليوم السابع الأصلى" الجديد على IOS

يقدم "اليوم السابع" لمتابعيه إصدارا جديدا لتطبيق اليوم السابع على IOS، ليتضمن الإصدار الجديد من تطبيق "اليوم السابع الأصلى" مساحات وآلية عرض أفضل للأخبار والصور والموضوعات المختلفة، بما يحقق سهولة فى التصفح، مدعومة بمحرك بحث ذى كفاءة عالية، يمكن المستخدم من الوصول السريع للأخبار التى يريدها.

ومع تزايد طرح العديد من التطبيقات التى تحمل اسم "اليوم السابع" ولا تمت له بصلة، يقدم الموقع لعشاق الهواتف الذكية بنظامى تشغيلها تطبيق "اليوم السابع ـ الأصلى"، والذى يتفوق عن النسخة الأخيرة من "اليوم السابع" على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية فى العديد من المزايا، من بينها وجود خاصية التنبيهات للأخبار الجديدة والعاجلة، فضلاً عن إتاحة إمكانية التعليق على الأخبار، فضلاً عن اعتماد آلية أكثر سهولة للـ"Share" عبر التطبيقات الأخرى، مثل فيس بوك وتويتر وواتس آب وغيرها.

التطبيق الجديد من اليوم السابع يحقق ما يحلم به عشاق التكنولوجيا الحديثة، والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المختلفة، حيث يتضمن كافة المميزات المتاحة على الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" من التعليقات وغيرها.

ولعشاق مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" وغيرها، يقدم تطبيق "اليوم السابع" خدمة الـShare بطريقة أكثر سهولة، وأكثر سرعة لنشر الأخبار والموضوعات التى تلقى اهتمام القراء على صفحاتهم الشخصية على تلك المواقع.

ويوفر التطبيق أيضًا خاصية "التنبيهات" لإخطار المستخدم بالأخبار العاجلة، والتى يمكن ضبطها وفق احتياجات كل مستخدم.

Store rating

4

out of

308 reviews

Size

58.4 MB

Last update

June 19, 2020

Read more